إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 4 مايو 2011

فليسقط الطاغية

احلم مازال الحلم متاح
احلم من الليل حتي الصباح
احلم فمازلت في الحرية طفلا و كل حلم مباح
احلم فللاطفال احلام لا ينهيها الصياح
احلم ان انشد انشودة الحرية
علي تلك الارض العربية
من تونس الي مصر الي بغداد الابيه
الي ليبيا الي البحرين الي الجزائر الي السعيد اليمنيه
يا ارض ما زالت احلم فما حدث اليوم
كان بالامس من اضغاث الاحلام العربية
تحققت اول احلامي و لكن لاحلامي بقيه
تهز عرش كل قامع للحرية
تخلع قلوب الزبانيه
تدمر في وجهها كيانات الظلم الواهية
عشت لم يعرفني احد ولا حتي حكامي
انا العربي الثائر افخر اني حررت اوطاني
انا العربي الذي لم يسمع احد لاحلامي
حلمت بالوحدة العربية و ليست كلامي
حلمت بامة ترد حق ايامي
عاشت الحرية العربية تجمع اوصالي
انا القادم من بلاد العرب في اول ايامي
اصبحت قادرا علي تحقيق احلامي
مازال الامل فينا مازال القلب ينبض
مازالت القوة فينا مازال العقل ينشد
انا الزائل و ستبقي يا ارض المشرق
انا من بزل دمائه عند سد مأرب
انا من ضحي و انا من مات
انا من خلع عنكي الكفن و ايقظك من الثبات
انا من روي بدمائه ارضك و من اجلكي تمني الممات
انا من استعد ان يضحي بنفسه من اجل شعاع الحرية
انا من علم شعوبك دستور الحياة الابديه
انا من صرخت بكل عزيمة و انفقت كل غاليه
ووقفت في وجه من ظلمك بعزيمة جلايه
انا العربي قادم فاليسقط فاليسقط الطاغية

ليست هناك تعليقات: