إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 19 يونيو 2011

عفوا يا صديقي

اعلم ان وجودي ليس هو حجر الاساس
و ان رحيلي لا يعني شئ للناس
و ان الاشتياق لم يخلق لي في الاساس
حتي كوني وحيدا بين الناس
لا يسبب لي الهواجس و لا وسواس
منقسم بداخلي مشوش الافكار
ادور في فلكي وحيدا فلا قمر يصحبني
ولا نجما
ولا افرق في شيئا في الاساس
كلامي كالعدم
وجودي كالصنم
قد يسقط في يوما و لن يشعر بألم
انا لا انتمي الي ذالك المكان
العطاء من صفات الكرام
و الصفح من شيم المرام
عفوا صديقي فقد زاهدت الكلام
اصابعي تتحدث
الامي تتكدس
اتذكر تلك المائدة التي اجتمعنا حولها
اتذكر اول اجتماعتنا
اتذكر كيف مر الوقت بين ضحك و احلام
اتذكر كيف لن نرجع الي تلك المائدة
اتذكر تلك الاحلام
اتذكر اوقات الصعاب
اتذكر كل شئ جميلا لك معي
و عجبا لا تتذكر لي حتي سلام
اتذكر حينما رايتك تستغيث
رميت بما معي و هرولت لكي اغيث
و لم يهمني ماذا سافقد
رخيصا كان ام نفيس
لم اسعي لكي اكسب تعاطفك
او اكسب شيئا نفيس
ذالك الشعور البغيض
بانك دخان و رماد
بان كونك مغير قد مات
بانك قد استوي لديك
الحركة و الثبات
الحياة و الممات
الكلام و الصمت
فتجعلني اتسال
هل انا نكرة
ام ذالك انكار الذات
ام ذالك الذي كنت بالامس اعلمه
لم يكمل تعليمه
و اليوم له قرار
عفوا صديقي
لكن ذالك لي انهيار
عفوا صديقي لا تؤخذني
ان يوما فتحت عينك و لم تجد مني سوي السراب
عفوا صديقي
اني سارحل من تلك الديار
عفوا صديقي
فلست مثل خيل الحكومة
يقتلها انتظار طلق النار
و اني اتاسف منك
ان كنت في يوما قد وضعتك في حيرة
او تسببت لكي في احراج
كفي يا صديقي ما مر علينا من زمان
عفوا يا صديقي
فبرغم حبي لك
و برغم استمتعي بذالك الابداع
و برغم محاولاتي التي لم تنال الاقناع
فقد تساوي لدي الابداع و الاتباع
عفوا يا صديقي
فانك لم تلتفت لتلك السنين
و أن احتجتني في يوم
سوف تجدني اسبق الناس الي جوارك
سوف تجد يدي في يدك
سوف تجد نبضي نبضك
و قلبي قلبك
فمهما كان
و مهما مر الزمان
انا و انت روحان
في نفس الكيان

ليست هناك تعليقات: