إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 13 مايو 2009

هل انا اموت

لا اعرف
انا اعيش في حالة من الجمود
لا اعرف
هل اعيش في حديقة الورود
حديقة من ورود الريحان
الحزين علي الانسان
لا اعرف
هل اواصل الهزيان
ام اتجه الي النسيان
لا اعرف
هل انا انسان جبان
ام انا مطلق العنان
لا اعرف
لا اهاب الموت
هل هذا جنون
ام قمة اليقين
لا اهاب الموت
ابحث عنه في بستان الرياحين
لا اهاب الموت
و لكني اشعر انه يهابوني
لا اعرف ايهرب مني
ام انا من يهابه
اطلقت العنان لاحلامي
برغم قصر ايامي
فانا انسان
قصير العمر و محدود المكان
انا انسان
ضعيف مهزوم ذليل في حبك
حبك الذي قتل كبريائي
حبك الذيجردني من ردائي
حبك الذي اعراني للدائي
حبك
انزلني عن عرشي
اسكني من بعد القصور العششي
و جعل فرشي من بعد الحرير قش
حولني حبك من امير الي مامور
حولني
دمرني
انتهك كل امالي
قتل كل احلمي
ترك جسدا بالي
من الروح خالي
فا انا منتظر الان
ان اموت لاني انسان
ولكن لتعرفي
ان حبك كان مني بمنزلة السيف
مغروسا في صدري ممزق قلبي
يدق عظامي يفتت لحمي
ياكل روحي قبل جسدي
و انتي قد تفننتي
في تعذيبي علي ارضي
وبرغم كل هذا
بكت عيني علي فراش الموت
بكت ليس لانها تموت
بل بكت لانها لن تري عينكي بعد الموت
__________________

ليست هناك تعليقات: