إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 13 مايو 2009

علي بابك

وقفت علي بابك
انظر اليكي و اتامل
هل غير الزمان من ملامح وجهك
ام جري الزمان عليا
وقفت علي بابك متأملا
هل ستنظرين الي ام ستتركينني
لا يهموني
ان تتذكريني او تريني
ولكن يكفيني اني قد رايتكي
وقفت علي بابك
لكني لن ابكي مثل الايام الخوالي
لاني اعرف انك لم تكوني لي من البداية
ولن تكوني لي في النهاية
و لكن قلبي الملعون احبك
فلبي ملعون
و اللعنة حبك
عذبني و قهرني و ادمي عيني و احرق احلامي و نحر كل شئ الا الامي
اللعنة حبك
تركني في وسط الصحراء سقيما بداء عينيكي و ابي ان يعطيني الدواء
ادارتي ظهرك لي و انتي تقهقهين
سعيدا بعذابي ام فرحة لانك تخلصتي مني
اعلم انني ليس لي في العاشقين سبيلا
اعلم اني لست بفتي احلامك
ولكني احبك
لا اعرف كيف
معذبتي
محبوبتي
لا اعرف بماذا اناديكي
و لكني ساتذكرك مهما طال الزمان
ساتذكرك حتي يحين الاوان
و يقف ملك الموت عند راسي
يطالب بروحي
و اعلمي ان بكت عيني
فسوف تبكي لانها حزينة لانها لن تراكي مرة اخري



أمضاء
مقتول

ليست هناك تعليقات: